الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم 5 أطفال فجر اليوم

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:51 ص    عدد الزيارات 2455    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان بأن قوات ومخابرات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم الأحد، ستة مقدسيين بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وشملت الاعتقالات: عدنان أياد الرجبي 16 عاماً، أحمد إياد الرجبي 13 عاماً، وأحمد نضال الرجبي 13 عاماً، وأحمد جميل السلوادي 15 عاماً، وأحمد يونس أبو اسنينة 16 عاماً، ومهدي جابر 19 عاما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، المواطن جودت أبو اسنينة، ونجله مالك من محلهما التجاري بحارة السعدية بالقدس القديمة بعد الاعتداء عليهما بالضرب. في الوقت الذي اعتقلت فيه مساء أمس طفلاً فلسطينيا (16 عاماً) على الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة، بزعم حمله سكّيناً، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى مركز اعتقال في القدس للتحقيق معه.

براءة درزي

الفجر العظيم.. نموذجُ مقاومةٍ يخشاه الاحتلال

الجمعة 28 كانون الثاني 2022 - 7:27 م

منذ بداية هذا العام، شهدت جمع الفجر العظيم مشاركة فلسطينية كبيرة تحت عناوين إسناد الأسرى، ودعم حراس المسجد في وجه الهجمة الإسرائيلية عليهم، ونصرة النقب ضدّ مشاريع الاقتلاع والتهجير، استمرارًا لحملة بد… تتمة »

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »