اعتقال أربعة مقدسيين واستدعاء طفل للتحقيق

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 آب 2018 - 9:49 ص    عدد الزيارات 1410    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين من مدينة القدس وحوّلتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة كلاً من: يزن نعاجي، وأمير كركش، والطفل محمد عبد عطية، في حين اعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس، عبادة صيام من أمام منزله في حي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

في السياق، استدعت مخابرات الاحتلال الطفل سلطان سمرين من حي وادي حلوة ببلدة سلوان لمركزٍ تابع لشرطة ومخابرات الاحتلال بشارع صلاح الدين قبالة سور القدس من جهة باب الساهرة، للتحقيق معه.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »