الاحتلال يعتقل أربعة مقدسيين بينهم زوجة النائب المُبعد عطون

تاريخ الإضافة الخميس 16 آب 2018 - 8:58 ص    عدد الزيارات 1465    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت أجهزة أمن الاحتلال، فجر اليوم الخميس، أربعة مواطنين، بينهم سيدة، من أنحاء مختلفة بمدينة القدس المحتلة، وتم تحويلهم الى مراكز تحقيق وتوقيف في  المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات نسرين دويات زوجة النائب المقدسي المبعد أحمد عطون من قرية صور باهر جنوب شرق القدس، ومحمد نجل الأسير المقدسي أحمد عبيد من بلدة العيسوية.

كما شملت الاعتقالات العريس المقدسي الأسير المحرر ثائر الفاخوري، وشقيقه، من سكان القدس القديمة، قبيل زفافه بيوم واحد فقط.

كما استدعت سلطات الاحتلال الأسير المقدسي المحرر رجائي الحداد، من سكان القدس القديمة، للتحقيق معه بمركز "المسكوبية" غربي المدينة، علماً أنه أمضى في الأسر ٢٠ عاما وتحرر منه قبل عدة أشهر.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »