الاحتلال يمدد اعتقال 3 فلسطينيات بينهن الكاتبة "لمى خاطر"

تاريخ الإضافة الخميس 16 آب 2018 - 10:45 م    عدد الزيارات 1532    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون الأسرى المقدسيين

        


مدّدت المحكمة العسكرية في معتقل "عسقلان" الاحتلالي، اليوم الخميس، اعتقال ثلاث أسيرات فلسطينيات من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" في بيان لها، أن محكمة الاحتلال مدّدت اعتقال الكاتبة الأسيرة لمى خاطر لمدة ثمانية أيام؛ وذلك للمرة السادسة على التوالي بحجة استكمال التحقيقات.

وأوضحت أن الأسيرة خاطر تتعرض منذ اعتقالها بتاريخ 24 تموز/ يوليو 2018، لتحقيق قاسٍ وتهديدات باعتقال مقرّبين لها في حال لم تعترف بالتهم الموجهة إليها، والمتمثلة بـ "العضوية في تنظيم محظور وتقلد منصب فيه وتقديم خدمات له".

وأصدرت المحكمة ذاتها، قرارا بتمديد اعتقال الأسيرتين؛ سونيا الحموري (لمدة ثمانية أيام)، وسائدة بدر.

واعتقل الاحتلال الأسيرتين بدر والحموري بتاريخ الرابع عشر من آب/ أغسطس الجاري.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »