فرنسا تدين قرار الاحتلال بناء وحدات استيطانية في الضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الجمعة 24 آب 2018 - 11:06 م    عدد الزيارات 1802    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، استيطان، أبرز الأخبار

        


ادانت فرنسا القرارات الجديدة التي اتخذتها السلطات الإسرائيلية، للسماح ببناء  آلاف الوحدات الاستيطانية في الضفة الغربية والقدس.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الشؤون الأوروبية والخارجية الفرنسية في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، "إن هذه القرارات، وكذلك عمليات الهدم والإخلاء التي تؤثر على السكان الفلسطينيين في المنطقة "ج" ، ولا سيما في المنطقة "إي 1"، هي جزء من الاستراتيجية نفسها التي تهدد بشكل مباشر جدوى قيام دولة فلسطينية مستقبلية.

واضافت "تدعو فرنسا السلطات الإسرائيلية إلى إعادة النظر في هذه القرارات والتخلي عن استراتيجية الاستعمار هذه من أجل الحفاظ على حل الدولتين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »