مؤسسة القدس ماليزيا تشارك في ملتقى "أئمة ولاية قدح" للدفاع عن المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 31 آب 2018 - 11:13 ص    عدد الزيارات 1813    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


نظمت مؤسسة القدس ماليزيا بالشراكة مع المجلس الاستشاري للمنظمات الإسلامية الماليزية (مابيم) فعاليات ملتقى "الأئمة والخطباء" الذي عقد في ولاية قدح شمال ماليزيا . 

وقدمت المؤسسة المحاضرة الرئيسة في الملتقى، كما وفرت ملصق معالم المسجد الأقصى التعليمي وكتيب "قنديل للأقصى" الذي يتناول فضائل الأقصى في الإسلام وهما من إصدارات المؤسسة باللغة الماليزية. 

وانطلقت أعمال الملتقى اليوم الثلاثاء 28 أغسطس 2018 بحضور ممثل كبير وزراء ولاية قدح وبرعاية مجلس الشؤون الإسلامية في ولاية قدح وبمشاركة 150 خطيبا وعالما ومسؤولي المساجد في الولاية. 

وتناولت المحاضرة التي ألقاها الدكتور شريف أبو شمالة رئيس مؤسسة القدس واقع المسجد الأقصى في ظل الاحتلال والتهويد، وآثار قرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال. كما تم نقاش آليات مناصرة الأقصى وسبل تفعيلها. 

وعرض الحاج عزمي عبد الحميد رئيس مجلس الاستشاري للمنظمات الإسلامية الماليزية (مابيم) مشروع تحالف المساجد العالمي للدفاع عن المسجد الأقصى الذي أطلق في ماليزيا نهاية العام الماضي.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »