دعوات لتكثيف التواجد في "الخان الأحمر" لإفشال محاولات هدمه

تاريخ الإضافة الأحد 16 أيلول 2018 - 9:24 م    عدد الزيارات 2978    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


دعت القوى الوطنية والإسلامية إلى تكثيف التواجد اليومي في تجمع "الخان الأحمر" شرقي مدينة القدس المحتلة، على مدار الساعة، "لإفشال محاولات الاحتلال تنفيذ عملية هدمه".

وطالبت في بيان لها، اليوم، نشطاء المقاومة الشعبية وأهالي "الخان الأحمر"، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان والمتضامنين الدوليين، للتصدي للاحتلال بكل الإمكانات المتاحة.

كما دعت إلى اعتبار يوم الجمعة المقبل، يوما لتصعيد الفعل الشعبي المقاوم للاحتلال وتوسيع الحراك مع الخان الأحمر، حيث ستؤدى صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام إسنادا لأهلنا، ومن ثم تنطلق المسيرة باتجاه الشارع الرئيسي.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »