الاحتلال يعتقل طفلة من القدس لإجبار شقيقها على تسليم نفسه

تاريخ الإضافة الإثنين 24 أيلول 2018 - 4:58 م    عدد الزيارات 1612    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الأحد الطفلة تسنيم باسم معتوق (15 عاما) من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، لإجبار شقيقها على تسليم نفسه لهم، قبل أن تفرج عنها لاحقًا بعدما سلّم نفسه.

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، نقلًا عن عائلة معتوق، بأن جيش الاحتلال اعتقل الطفلة تسنيم واقتادتها إلى معسكر الجبل بالقرب من بلدة أبو ديس المجاورة، كنوع من الضغط على شقيقها لتسليم نفسه، بزعم أنه مطلوب.

واضطر شقيق الفتاة لتسليم نفسه إلى الاحتلال في مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي مدينة القدس المحتلة بالقرب من العيزرية، لتفرج سلطات الاحتلال بعدها عن الطفلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »