"جماعات الهيكل اليهودية" تقتحم للمسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 26 حزيران 2014 - 10:39 ص    عدد الزيارات 5804    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        



خاص موقع مدينة القدس


اقتحمت مجموعات من المستوطنين اليهود، اليوم الخميس، اقتحامها للمسجد المبارك برفقة حراسات معززة من شرطة الاحتلال الخاصة، عبر مجموعات صغيرة ومتلاحقة، نفذت جولات مشبوهة في باحات المسجد الأقصى.

وكانت ما تسمى "جماعات الهيكل" المزعوم دعت أنصارها وأتباعها للمشاركة في اقتحامات واسعة تشبه "الاجتياح" للمسجد الأقصى، صباح اليوم الخميس، لتحقيق وتجسيد ما أسمته "السيادة اليهودية" على المسجد الأقصى.

تجدر الاشارة الى نجاح عدد من الشبان المقدسيين الليلة الماضية في الاعتكاف بالمسجد الاقصى، انضم اليهم اليوم عشرات المُصلين وطلبة حلقات العلم وأطفال المخيمات الصيفية، للتصدي للمستوطنين وإحباط مخططاتهم التي تستهدف المسجد المبارك.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »