د. حنا عيسى: الاستيلاء على عقارات المقدسيين غير شرعي ومخالف للقانون الدولي

تاريخ الإضافة الخميس 4 تشرين الأول 2018 - 7:47 م    عدد الزيارات 1619    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكد خبري القانون الدولي أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات د. حنا عيسى أن كل أعمال الاستيطان والتهويد والاستيلاء على الأراضي والعقارات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس غير شرعية، وتُعد مخالفة جسيمة للقوانين الدولية.

وقال عيسى، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، ان سلطات الاحتلال تهدف من ذلك نزع الهوية العربية والإسلامية التاريخية عن القدس وفرض الطابع اليهودي عليها، إضافة للسيطرة على المدينة وتغيير معالمها بهدف تهويدها وإنهاء الوجود العربي الفلسطيني فيها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »