القدس: القوى الوطنية والإسلامية تدعو لاستمرار الفعاليات في الخان الأحمر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 تشرين الأول 2018 - 11:32 ص    عدد الزيارات 2200    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

دعت القوى الوطنية والإسلامية الى استمرار الفعاليات النضالية في تجمع الخان الأحمر البدوي والمناطق المستهدفة في المنطقة.

وقالت القوى، في بيان صحفي صادر عنها: إن استمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية في كل مناطق التماس والاستيطان أمراً ضرورياً لمواجهة سياسات الاحتلال التي تحاول فرض وقائعها على الأرض، مستفيدة من الموقف الأمريكي في إطار ما يسمى صفقة القرن.

وطالبت القوى بأوسع مشاركة جماهيرية في الفعاليات التي تنظم أمام الصليب الأحمر ومكاتب الأمم المتحدة، رفضا لكل السياسات العدوانية الهادفة للمساس بالأسرى أيضًا، مؤكدة على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل اطلاق سراحهم من زنازين الاحتلال.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »