الاحتلال يفرغ محتويات منزل جنوب الأقصى لتسليمه للمستوطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 تشرين الأول 2018 - 10:38 ص    عدد الزيارات 2885    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

شرعت طواقم تابعة لسلطات الاحتلال، تحرسها قوة عسكرية، بتفريغ محتويات منزل في حي بطن الهوى/الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك لتسليمه لجمعية استيطانية.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان أن المنزل تعيش فيه عائلة المواطن جواد أبو اسنينة، وتم تسريبه قبل عدة سنوات من قبل مالكه الأصلي المدعو جمال سرحان، ولطالما تعرض المواطن أبو سنينة خلال الفترة الأخيرة للاعتقال والتهديد والإبعاد عن القدس لرفضه الخروج من المنزل والإصرار على الصمود فيه.

يذكر أن جمعيات استيطانية تمكنت في الآونة الأخيرة من وضع يدها على العديد من عقارات المواطنين في حي بطن الهوى وحولتها الى بؤر استيطانية في مسعى لتهويد الحي بالكامل.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »