الاحتلال يعيد اعتقال أسير مقدسي فور الإفراج عنه بعد 7 سنوات في سجونه

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2018 - 10:16 ص    عدد الزيارات 1443    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أن مخابرات الاحتلال أعادت صباح اليوم الخميس اعتقال الأسير المقدسي يعقوب محمود أبو عصب "46 عامًا"، فور الافراج عنه من سجن النقب الصحراوي بعد قضائه سبعة أعوام في سجون الاحتلال.

وأوضحت اللجنة أن عائلة الأسير أبو عصب تلقت اتصالا من مخابرات الاحتلال أبلغتها باعتقال يعقوب وتحويله لمركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي المدينة المحتلة.

يذكر أن الاحتلال اعتقل أبو عصب نهاية عام 2011، وأمضى خلال حياته نحو 15 عامًا في سجون الاحتلال على شكل فترات غير متواصلة.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »