السلطات الأردنية تحتجز الإعلامي والباحث المتخصص في شؤون القدس "زياد ابحيص"

تاريخ الإضافة السبت 3 تشرين الثاني 2018 - 6:33 م    عدد الزيارات 2009    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


احتجزت السلطات الأردنية مساء أمس الجمعة (2/11) الإعلامي والباحث المتخصص في شؤون القدس زياد ابحيص عدة ساعات في مطار عمّان الدولي.

ونشر ابحيص على صفحته على الفيسبوك أن جهاز المخابرات العامة الأردني احتجزه لنحو أربع ساعات في أثناء عودته من بيروت وصادرت منه جهازه المحمول وحاسوبه الشخصي.

وأكد الإعلامي ابحيص أن السلطات الأردنية تتابعه بشكل دائم لمعرفة تفاصيل عمله الإعلامي والبحثي المقدسي، موضحًا أنه جرى احتجازه وتوقيفه نحو 40 مرة منذ أن بدء بعمله الإعلامي المتخصص بقضية القدس عام  2002.

وتساءل ابحيص عن سبب توقيف السلطات الأردنية لمواطن أردني يعمل في الدعم الإعلامي والبحثي للقدس، وقال لمصلحة من يتم توقيفه والتضييق عليه؟

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »