عضو "كنيست" متطرفة تقود اقتحاما استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الثاني 2018 - 12:06 م    عدد الزيارات 1573    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


قادت عضو برلمان الاحتلال "الكنيست"، المتطرفة "شولي معلم"، اليوم الخميس، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

يذكر أن اقتحاما مماثلاً قاده الحاخام المتطرف، وعضو الكنيست "يهودا غليك" يوم أمس للمسجد المبارك ونفذ جولات مشبوهة في أرجاء المسجد.

وقال مراسلنا ان مجموعات من عصابات المستوطنين اقتحمت اليوم المسجد الأقصى بحراسات مشددة من قوات الاحتلال، ونفذت جولات في أرجائه قبل خروجها منه من باب السلسلة.

الى ذلك، أوقفت شرطة الاحتلال الخاصة، صباح اليوم، طواقم تابعة للجنة إعمار المسجد الأقصى عن العمل بمنطقة باب الرحمة والتي بدأت يوم أمس صيانة وترميم المنطقة.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »