عضو "كنيست" متطرفة تقود اقتحاما استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الثاني 2018 - 12:06 م    عدد الزيارات 1527    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


قادت عضو برلمان الاحتلال "الكنيست"، المتطرفة "شولي معلم"، اليوم الخميس، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

يذكر أن اقتحاما مماثلاً قاده الحاخام المتطرف، وعضو الكنيست "يهودا غليك" يوم أمس للمسجد المبارك ونفذ جولات مشبوهة في أرجاء المسجد.

وقال مراسلنا ان مجموعات من عصابات المستوطنين اقتحمت اليوم المسجد الأقصى بحراسات مشددة من قوات الاحتلال، ونفذت جولات في أرجائه قبل خروجها منه من باب السلسلة.

الى ذلك، أوقفت شرطة الاحتلال الخاصة، صباح اليوم، طواقم تابعة للجنة إعمار المسجد الأقصى عن العمل بمنطقة باب الرحمة والتي بدأت يوم أمس صيانة وترميم المنطقة.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »