عضو "كنيست" متطرفة تقود اقتحاما استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الثاني 2018 - 12:06 م    عدد الزيارات 1855    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


قادت عضو برلمان الاحتلال "الكنيست"، المتطرفة "شولي معلم"، اليوم الخميس، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

يذكر أن اقتحاما مماثلاً قاده الحاخام المتطرف، وعضو الكنيست "يهودا غليك" يوم أمس للمسجد المبارك ونفذ جولات مشبوهة في أرجاء المسجد.

وقال مراسلنا ان مجموعات من عصابات المستوطنين اقتحمت اليوم المسجد الأقصى بحراسات مشددة من قوات الاحتلال، ونفذت جولات في أرجائه قبل خروجها منه من باب السلسلة.

الى ذلك، أوقفت شرطة الاحتلال الخاصة، صباح اليوم، طواقم تابعة للجنة إعمار المسجد الأقصى عن العمل بمنطقة باب الرحمة والتي بدأت يوم أمس صيانة وترميم المنطقة.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »