الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم نعالوة بزعم أنهما لم يمنعا المطارد أشرف من القيام بعمليته

تاريخ الإضافة الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 - 1:24 م    عدد الزيارات 2187    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة، الذي يتهمه بتنفيذ هجوم مسلح أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين الشهر الماضي.


وقال جيش الاحتلال إنه يوجه الاتهام إلى والدة وشقيق نعالوة بسبب "فشلهما في منع أشرف من القيام بعمليته"، مضيفا أن "لائحة الاتهام تشير إلى أن والدته علمت بأنه كان يمتلك أسلحة وأنه كان يتدرب عليها"، بالإضافة إلى ذلك يتهم جيش الاحتلال شقيق المطارد بإخفاء تسجيل الكاميرات في منزله.


وفي 9 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي والدة نعالوة (54 عامًا)، وشقيقه من منزلهما بقرية شويكة قضاء طولكرم شمالي الضفة، ولم تحدد المحكمة بعد موعدا للنطق بالحكم في القضية.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »