اعتقال شابيْن وفتاة على حاجز "قلنديا" بزعم العثور على سكين

تاريخ الإضافة الإثنين 19 تشرين الثاني 2018 - 9:23 م    عدد الزيارات 1669    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين شابين من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة وحولتهما الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

وشمل الاعتقال الشابين باسم زايد وعمار ياسر مطير.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، مواطنة فلسطينية على حاجز "قلنديا" العسكري شمالي القدس المحتلة، بزعم العثور على "سكين" بحوزتها.

وقال موقع "0404" العبري، إن الجيش الإسرائيلي "أحبط" هجوما بسكين بعد أن اعتقل شابة فلسطينية على حاجز قلنديا، لدى محاولتها عبور الحاجز إلى داخل مدينة القدس.

وأوضح الموقع العبري المقرب من جيش الاحتلال، أن القوات الإسرائيلية المتواجدة على قلنديا اعتقلت الشابة (25 عامًا) من سكان الضفة الغربية المحتلة، بعد أن عثرت بحوزتها على سكين داخل وعاء من الورق المقوى في حقيبتها، كان يحوي رقائق بطاطس وسكينًا.

وأشار موقع "0404"، إلى أنه تم تحويل الشابة الفلسطينية إلى الجهات المختصة للتحقيق معه.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »