السفارة الأمريكية توسع مبانيها بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018 - 9:29 م    عدد الزيارات 1702    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أصدر رئيس بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، قراراً بمنح السفارة الأمريكية تصريحًا بتوسيع مبانيها بواقع حوالي 700 متر مربع.

ويأتي هذا التوسع بعد أشهر من قرار مثير للجدل للإدارة الأمريكية بنقل سفارتها من “تل أبيب” إلى القدس والاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال.

وأعلنت الولايات المتحدة أيضًا في تشرين الأول/أكتوبر الماضي أنها ستغلق قنصليتها في القدس، التي يستخدمها الفلسطينيون بالأساس، وستحل محلها إدارة منفصلة بالسفارة الجديدة.

وذكرت متحدثة باسم السفارة الأمريكية في أوائل تشرين الآخِر/ نوفمبر “في مرحلتها الأولى، كانت السفارة في القدس تضم مكتبًا للسفير وعددًا صغيرًا من العاملين” مضيفة أنه ستستكمل “المرحلة الثانية” من المباني بحلول صيف 2019، وستسمح بنقل المزيد من الموظفين من “تل أبيب”.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »