الاحتلال يزعم اعتقال أربعة مقدسيين هاجموا حراس أمن إسرائيليين

تاريخ الإضافة السبت 24 تشرين الثاني 2018 - 10:07 ص    عدد الزيارات 1513    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت يوم أمس الجمعة، أربعة فلسطينيين من سكان القدس المحتلة بزعم مهاجمتهم حراس أمن "إسرائيليين".

وقالت الإعلام العبري إنه تم اعتقال أربعة مواطنين فلسطينيين بعد أن هاجموا حراس أمن "إسرائيليين" في محطة الحافلات المركزية غربي القدس المحتلة.

ولفتت الإعلام العبري الى أن أعمار الفلسطينيين المعتقلين تتراوح بين 20 و26 عاما، وأن أحد حراس الأمن أصيب بجروح، وجرى نقله إلى مشفى لتلقي العلاج، فيما جرى نقل المقدسيين الأربعة الى مركز توقيف في القدس للتحقيق.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »