الاحتلال يزعم اعتقال أربعة مقدسيين هاجموا حراس أمن إسرائيليين

تاريخ الإضافة السبت 24 تشرين الثاني 2018 - 10:07 ص    عدد الزيارات 1975    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت يوم أمس الجمعة، أربعة فلسطينيين من سكان القدس المحتلة بزعم مهاجمتهم حراس أمن "إسرائيليين".

وقالت الإعلام العبري إنه تم اعتقال أربعة مواطنين فلسطينيين بعد أن هاجموا حراس أمن "إسرائيليين" في محطة الحافلات المركزية غربي القدس المحتلة.

ولفتت الإعلام العبري الى أن أعمار الفلسطينيين المعتقلين تتراوح بين 20 و26 عاما، وأن أحد حراس الأمن أصيب بجروح، وجرى نقله إلى مشفى لتلقي العلاج، فيما جرى نقل المقدسيين الأربعة الى مركز توقيف في القدس للتحقيق.

ساري عرابي

فلسطين بين حريقين.. كيف يبني الفلسطينيون ذاكرتهم؟

الأربعاء 1 آذار 2023 - 10:33 ص

قبل ثماني سنوات، حرق مستوطنون منزلاً في قرية دوما، شمال شرق نابلس، أودت الحادثة بالعائلة؛ طفل رضيع ووالديه، ليبقى من بعدهم الطفل أحمد دوابشة. من غير الوارد أن يكون لدى الناس اتفاق عامّ على إدراك حقيقة… تتمة »

عدنان أبو عامر

اختلاف الأولويات بين واشنطن و"تل أبيب" حول التطبيع

الخميس 23 شباط 2023 - 10:52 م

في الوقت الذي تواجه فيه دولة الاحتلال ضغوطًا لا تخطئها العين من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للعودة إلى العملية السياسية مع الفلسطينيين، ولو من الناحية الشكلية غير المجدية، فإن الواقع الإقليمي، من و… تتمة »