القدس: شبان مخيم شعفاط يمطرون حاجزا عسكريا بقنابل "مولوتوف"

تاريخ الإضافة السبت 24 تشرين الثاني 2018 - 11:13 ص    عدد الزيارات 1725    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أمطر شبان مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط القدس المحتلة، الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم، بزجاجات حارقة "قنابل مولوتوف" ما أدى إلى اندلاع حريق في الحاجز.

وكانت قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت أمس الجمعة، مخيم شعفاط تخللها مواجهات مع سكان المخيم الذين تصدوا لهم بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وادعت مصادر عبرية، أن عشرات الفلسطينيين الغاضبين من سكان المخيم، هاجموا حاجز شعفاط العسكري على مدخل المخيم، بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وزعم الموقع الإخباري العبري (0404) المقرب من جيش الاحتلال، أن الحاجز تعرض لإلقاء سبع زجاجات حارقة، وأن إلقاء الزجاجات الحارقة أدى إلى اندلاع حريق دون وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز.

يذكر أن شخصيات وقيادات مقدسية، حذرت من مخطط خبيث تنفذه سلطات الاحتلال في المخيم للقضاء على عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" وإحلال مؤسسات تابعة لبلدية الاحتلال مكانها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »