الاحتلال يهدم منشآت سكنية وتجارية في سلوان وجبل المكبر وبيت حنينا وصور باهر في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 - 12:04 م    عدد الزيارات 1635    التعليقات 0    القسم هدم، أبرز الأخبار

        


أصيب ثلاثة مواطنين، اليوم الثلاثاء، باعتداء قوات الاحتلال عليهم بالضرب المبرح خلال محاولتهم منع جرافات بلدية الاحتلال في القدس من هدم منزل المواطن نعيم أبو دويح في منطقة الصلعة الواقعة بين جبل المكبر وبلدة سلوان جنوب المدينة المقدسة.

وقال مراسلنا في القدس أن جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة، هدمت صباح اليوم منزلا قيد الإنشاء (مساحته 150 مترًا مربعًا) في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص.

في نفس السياق، هدمت جرافات البلدية بحراسة عسكرية معززة اليوم منشأة تجارية في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص.

الى ذلك، هدمت جرافات البلدية العبرية بحراسة معززة من قوات الاحتلال منزلًا سكنيًا جاهزًا للسكن يعود لعائلة أبو طير في قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »