انهيارات وتشققات أرضية جنوب الأقصى بسبب حفريات الاحتلال للأنفاق

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الأول 2018 - 10:17 ص    عدد الزيارات 1700    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أكد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان، اليوم السبت، حصول انهيارات أرضية وتشققات في أراضٍ ببلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك بسبب حفريات سلطات الاحتلال المتواصلة لشق أنفاق أسفل المنطقة باتجاه الأقصى.

وحصل انهيار أرضي في أرضٍ خلف "مسجد عين سلوان" بحي وادي حلوة بالبلدة، علماً أن هذه المنطقة لطالما شهدت انهيارات مماثلة بسبب الحفريات المتواصلة للاحتلال أسفل الحي ومبانيه بهدف شق المزيد من الأنفاق المتجهة الى أسفل المسجد الاقصى ومنطقة البراق.


وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن سلطات الاحتلال تنفذ منذ سنوات أعمال حفر متواصلة أسفل الحي (وادي حلوة)، إضافة الى تفريغ الأتربة، ما يؤدي الى هبوط وتشققات واسعة في أساسات المنازل والشوارع في الحي، وتزداد في فصل الشتاء.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »