الجمعــة أول أيام عيد الفطر المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 16 تموز 2015 - 11:58 م    عدد الزيارات 3856    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، مساء الخميس، بأن يوم غد الجمعة، غرة شهر شوال، الأول من أيام عيد الفطر المبارك.

وقال المفتي: في الاجتماع المنعقد في دار الإفتاء الفلسطينية في المسجد الأقصى المبارك، لمتابعة تحري هلال شهر شوال لهذا العام 1436هـ فقد ثبت بالوجه الشرعي رؤية هلال شهر شوال هذه الليلة، وعليه يكون غداً الجمعة17/7/2015، هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وهنأ المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية المسلمين في جميع بقاع المعمورة، وشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والقيادة الفلسطينية، بحلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله عز وجل تقبل صلاتنا وصيامنا، وان يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالتحرر والاستقلال.

المصدر: القدس دوت كوم

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »