شبان القدس يستقبلون مجمعًا تجاريًّا إسرائيليًّا في القدس بـ"قنابل مولوتوف"

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 - 10:30 ص    عدد الزيارات 1314    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


بينما كان يستعد رجل الأعمال اليهودي العنصري "رامي ليفي" لافتتاح مجمعه الجديد والضخم شمال القدس المحتلة، مساء أمس، استقبله شبان بعدد من الزجاجات الحارقة "قنابل مولوتوف" مّا أدى الى حالة من الفوضى والارتباك وهروب المستوقين.

ويفصل بين مجمع "رامي ليفي" الجديد وبلدة الرام شمال القدس مقاطع من جدار الضم العنصري استغلها الشبان لإلقاء قنابلهم من خلف الجدار، في حين زعم متحدث باسم المُجمّع أن الزجاجات الحارقة سقطت بالقرب من المرآب المخصص للمجمع.

وقال موقع (0404) العبري المقرب من المستوطنين وجيش الاحتلال، أن شبانا استهدفوا مجمع "رامي ليفي" التجاري المقام شمال مدينة القدس المحتلة وسقطت الزجاجات الحارقة في موقف السيارات التابع للمجمع.

يذكر أن قوى القدس الوطنية والإسلامية والمؤسسات الشعبية والأهلية المقدسية دعت المواطنين الى مقاطعة المجمع الجديد.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »