الاحتلال يُخطر ويُغلق 10 محلات تجارية بالطيبة وقلنسوة

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الثاني 2019 - 9:58 ص    عدد الزيارات 1169    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أصدرت ما تسمى باللجنة اللوائية للتنظيم والبناء الإسرائيلية إخطارات إخلاء وإغلاق لـ10 محلات تجارية في المنطقة الواقعة بين مدينتي الطيبة وقلنسوة في فلسطين المحتلة منذ عام 1948 بذريعة أن المنطقة غير معدة للبناء.

وتعود المحلات التجارية والورش الصناعية التي بنيت منذ أعوام في المنطقة لمواطنين من الطيبة وقلنسوة.

وتدعي سلطات الاحتلال أن المحلات بنيت دون الحصول على ترخيص، الأمر الذي يفنده أصحاب المحلات التجارية، الذين أكدوا أنها ملاحقة سياسية واضحة.

وفي أعقاب ذلك، قرر ناشطون من مدينة الطيبة التظاهر يوم الأحد المقبل الساعة الرابعة عصرا بالقرب من محطة شرطة الاحتلال "كدما" في الطيبة احتجاجًا على أوامر الإخلاء.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »