مسيرة حاشدة في الأقصى تدعو لفك الحصار عن مسجد الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 12:43 م    عدد الزيارات 2350    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


 

نظم المصلون في المسجد الأقصى، قبل قليل، مسيرة حاشدة أمام مسجد قبة الصخرة المشرفة التي يحاصرها الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم، وصدحت مئات الحناجر بالهتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

وقال مراسلنا إن المقدسيين داخل البلدة القديمة بدأوا بالتوافد إلى المسجد الأقصى فور سماعهم أنباء حصار المصلين والعاملين داخل مسجد قبة الصخرة.

ولفت مراسلنا إلى مشاركة مشايخ القدس والأوقاف الاسلامية في المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة وسط توتر تزداد حدّته مع وصول أعداد اضافية من المواطنين واقتحام قوات اضافية من شرطة الاحتلال للمسجد المبارك.

وكانت دعوات مقدسية قد وجهت نداء الى المقدسيين بضرورة التوجه إلى المسجد الأقصى لفك الحصار عن المصلين وعن مسجد قبة الصخرة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »