مسيرة حاشدة في الأقصى تدعو لفك الحصار عن مسجد الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 12:43 م    عدد الزيارات 1868    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


 

نظم المصلون في المسجد الأقصى، قبل قليل، مسيرة حاشدة أمام مسجد قبة الصخرة المشرفة التي يحاصرها الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم، وصدحت مئات الحناجر بالهتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

وقال مراسلنا إن المقدسيين داخل البلدة القديمة بدأوا بالتوافد إلى المسجد الأقصى فور سماعهم أنباء حصار المصلين والعاملين داخل مسجد قبة الصخرة.

ولفت مراسلنا إلى مشاركة مشايخ القدس والأوقاف الاسلامية في المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة وسط توتر تزداد حدّته مع وصول أعداد اضافية من المواطنين واقتحام قوات اضافية من شرطة الاحتلال للمسجد المبارك.

وكانت دعوات مقدسية قد وجهت نداء الى المقدسيين بضرورة التوجه إلى المسجد الأقصى لفك الحصار عن المصلين وعن مسجد قبة الصخرة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »