قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على مدير الأقصى خلال المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 1:08 م    عدد الزيارات 1293    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


اعتدت قوات الاحتلال، قبل قليل، بالضرب على مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني خلال تقدمه المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة في الأقصى لفك الحصار عن المتواجدين بداخله.

وقال مراسلنا ان حالة التوتر والغليان امتدت من المسجد الأقصى إلى شوارع وحارات البلدة القديمة وأسواقها وسط نداءات بالتوجه إلى المسجد الاقصى للدفاع عنه وعن المحاصرين بداخل مسجد قبة الصخرة.

وما زال المشاركون في المسيرة يرددون هتافات "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" وسط وصول تعزيزات عسكرية وشرطية احتلالية اضافية من جهة باب المغاربة ومحاولتها دفع المواطنين عن محيط مسجد قبة الصخرة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »