جمعية الأقصى: 700 حافلة من الداخل إلى الأقصى في 4 شهور

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 5:07 م    عدد الزيارات 1450    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قالت جمعية الأقصى في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 انها أطلقت 700 حافلة خلال الاربعة شهور الماضية من مختلف القرى والمدن الى مدينة القدس، لنقل المصليين الى المسجد الاقصى المبارك ضمن مشروع قوافل الأقصى الذي تنظمه الجمعية.

وحسب بيان للجمعية، تضمن المشروع عشرات الجولات الارشادية في المسجد الأقصى المبارك قدمها مرشدو عيون البراق.

من جانبه، قال رئيس الجمعية الشيخ صفوت فريج: "في ظل تزايد الاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك من قبل قطعان المستوطنين وحراسة مشددة من جنود الاحتلال، مشروع قوافل الاقصى يغطي طول البلاد وعرضها".

وأضاف: "بوركتم أهلنا في الداخل الفلسطيني وندعوكم لتكثيف شد الرحال الى الاقصى أكثر وأكثر كما ونحث كل من يستطيع الوصول اليه ان يقوم بواجبه تجاه هذا المكان المبارك".

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »