مدير الأوقاف يؤكد عودة الوضع في قبة الصخرة إلى ما كان عليه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 كانون الثاني 2019 - 7:02 م    عدد الزيارات 1140    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


قال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ عزام الخطيب، إن الوضع في مسجد قبة الصخرة المشرفة بالمسجد الأقصى عاد إلى ما كان عليه من هدوء.

وأضاف الخطيب، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: "حاولت الشرطة "الإسرائيلية" في ساعات صباح أمس أن تدخل شرطيا يضع قبعة يهودية على رأسه، وبطبيعة الحال اعترض الحراس على هذا الأسلوب غير المقبول لدينا في دائرة الأوقاف، وعندما أصرت الشرطة تم إغلاق باب مسجد قبة الصخرة".

وتابع: "للأسف استدعت الشرطة "الإسرائيلية"، القوات الخاصة والكثير من العناصر وحاصرت قبة الصخرة وتم اعتقال الناس في الداخل ومنعهم من الصلاة، وأكدنا للشرطة "الإسرائيلية" أن هذا تعسف واعتداء على حق المسلمين في المسجد الأقصى".

ولفت الشيخ عزام إلى أن "المصلين دخلوا إلى قبة الصخرة وتم أداء الصلاة وعاد الأمر إلى ما كان عليه".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »