ماليزيا تؤكد أنها لن تتراجع عن قرار حظر دخول "الرياضيين الإسرائيليين"

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 كانون الثاني 2019 - 10:50 م    عدد الزيارات 1189    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        





أكد وزير الخارجية الماليزي سيف الدين بن عبد الله، إن بلاده لن تتراجع عن قرارها فرض حظر على دخول "الرياضيين الإسرائيليين" للبلاد للمشاركة في بطولة دولية للسباحة.

وجدد بن عبد الله في تصريحات لوكالة "أسوشيتد برس" التأكيد على أن بلاده لن تستضيف أية فعالية أخرى تشارك فيها "إسرائيل" بهدف إبراز موقف ماليزيا الراسخ حيال القضية الفلسطينية.

وكانت الحكومة الماليزية أكدت الأسبوع الماضي أنه لا يمكن لأي وفد "إسرائيلي" دخول البلاد للمشاركة في فعاليات رياضية أو غيرها.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »