حماس: الافراج عن مُسرّب العقارات عصام عقل جريمة وطنية كبرى

تاريخ الإضافة الإثنين 21 كانون الثاني 2019 - 10:16 ص    عدد الزيارات 822    التعليقات 0

        


اعتبرت حركة حماس أن الإفراج عن مُسرّب العقارات الفلسطينية في القدس المحتلة للاحتلال الإسرائيلي عصام عقل هو جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته.

وأضافت على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم "أن هذه الجريمة تستدعي التوقف عندها من الكل الفلسطيني ومن كل المستويات، ومحاسبة المسؤولين عنها وتعريتهم وملاحقتهم وطنيًا وقانونيًا وشعبيًا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع الاحتلال الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو".

وكانت السلطة الفلسطينية قد سلمت الولايات المتحدة مواطنا أميركيا من أصول فلسطينية، حكم عليه القضاء الفلسطيني بالسجن المؤبد لانتهاكه حظرا على بيع أراض لمستوطنين يهود في القدس المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »