حماس: الافراج عن مُسرّب العقارات عصام عقل جريمة وطنية كبرى

تاريخ الإضافة الإثنين 21 كانون الثاني 2019 - 10:16 ص    عدد الزيارات 1142    التعليقات 0

        


اعتبرت حركة حماس أن الإفراج عن مُسرّب العقارات الفلسطينية في القدس المحتلة للاحتلال الإسرائيلي عصام عقل هو جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته.

وأضافت على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم "أن هذه الجريمة تستدعي التوقف عندها من الكل الفلسطيني ومن كل المستويات، ومحاسبة المسؤولين عنها وتعريتهم وملاحقتهم وطنيًا وقانونيًا وشعبيًا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع الاحتلال الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو".

وكانت السلطة الفلسطينية قد سلمت الولايات المتحدة مواطنا أميركيا من أصول فلسطينية، حكم عليه القضاء الفلسطيني بالسجن المؤبد لانتهاكه حظرا على بيع أراض لمستوطنين يهود في القدس المحتلة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »