بدء التحضيرات الصهيونية لما يسمى "ذكرى خراب الهيكل"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 تموز 2015 - 3:00 م    عدد الزيارات 4993    التعليقات 0    القسم تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


بدء التحضيرات الصهيونية لما يسمى "ذكرى خراب الهيكل"


موقع مدينة القدس// دعا ما يسمى "اتحاد منظمات الهيكل" لاقتحام المسجد الأقصى المبارك صبيحة يوم غد الأربعاء احتفالا بإعادة فتح الأقصى لليهود من قبل سلطات الاحتلال، وإيذاناً منهم برنامجًا تلمودياً مركزيًا يستهدف المسجد الأقصى.

وحسب الاعلانات التي عممتها هذه الجماعات، فسوف تنفّذ مسيرة إلى باب المغاربة من بوابات المسجد الأقصى (الذي تتم منه اقتحامات المستوطنين ويحتفظ الاحتلال بمفتاحه منذ احتلال القدس عام 67م)، حيث جدّدت "اتحاد منظمات الهيكل" دعواتها لأنصارها للمشاركة الواسعة في فعاليات خاصة يوم الأحد القادم تزامناً مع ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل".

وكانت هذه المنظمات والجماعات تقدمت بمجموعة مطالب عبر مذكرة رفعتها لرئيس حكومة الاحتلال نتنياهو ولقيادة شرطة الاحتلال طالبت فيها بإغلاق الأقصى أمام المسلمين في هذه "الذكرى" وإتاحة المجال لاقتحاماتٍ واسعة للمستوطنين اليهود لإقامة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد المبارك.

ودعا الحراك الشبابي المقدسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين بضرورة التواجد المكثف والمبكر بدءاً من صباح يوم غدٍ الاربعاء لإحباط مخططات المستوطنين.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »