المتطرف "غليك" يحتفي بزفافه داخل المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2019 - 9:20 ص    عدد الزيارات 1304    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        







اقتحم عضو برلمان الاحتلال "الكنيست"، الحاخام المتطرف يهودا غليك، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك على رأسي مجموعة من المستوطنين المتطرفين، ضمن طقوس دينية تلمودية بمناسبة زفافه هذا اليوم.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن المتطرف غليك يوثّق "تقديس زواجه بحسب طقوس تلمودية" بتصوير بثٍ مباشر بهاتفه النقال، في حين اقتحمت خطيبته المسجد المبارك لاحقاً.

وكانت زوجة المتطرف غليك قد توفيت قبل عام، وينوي الزواج من صديقته، علماً أن ضجة واسعة أحدثها غليك بلقاء صديقته بعد وفاة زوجته بأيام معدودة.

ووصف أحد حراس المسجد الأقصى اقتحام المتطرف غليك واحتفائه بزفافه داخله بأنه تحدٍ خطير واستفزاز لمشاعر المسلمين والمصلين، وهو حلقة متقدمة في استهداف المسجد المبارك الذي سيكون نقطة الاستهداف الرئيسية استهلالاً للانتخابات "الاسرائيلية" المقبلة.

الى ذلك، جددت عصابات المستوطنين اليوم اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى وتجولت في مرافقه وأرجائه بحراسة وحماية مشددة من قبل قوات الاحتلال حتى مغادرتهم المسجد من باب السلسلة.




 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »