الاحتلال يعترف: إصابات أسرى "عوفر" أضعاف ما أعلن عنه

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2019 - 10:51 ص    عدد الزيارات 1163    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        




اعترفت إدارة مصلحة السجون الاحتلال أن عدد الأسرى الذين أصيبوا في هجوم قوات القمع داخل سجن "عوفر"، أكبر مما تم إعلانه.

ووفقًا لصحيفة هآرتس العبرية في عددها الصادر اليوم الاثنين، فإن العدد أعلى بثلاثة أضعاف مما أعلن حينها. مشيرةً إلى أن 17 أسيرًا تم نقلهم إلى المستشفيات، فيما تلقى آخرون العلاج ميدانيًا.

وأشارت إلى أن جميع الجرحى أعيدوا إلى السجن في ذات اليوم، لكن إفادات الأسرى لبعض المنظمات الحقوقية أن ما تم إعلانه في الإعلام لا يعكس 1٪ مما حدث.

وكانت قوات القمع الصهيونية قد نفذت اقتحاما بداية الأسبوع الماضي، لقسم  15 و17 في سجن عوفر، بواسطة أربع وحدات عسكرية هي: "درور" و"المتسادة" و"اليمار" و"اليمام"، وطال الاقتحام حينها كافة أقسام المعتقل من بينها أقسام خاصة للأسرى الأطفال، ما أدى لوقوع جرحى من الأسرى الفلسطينيين.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »