الاحتلال يعترف: إصابات أسرى "عوفر" أضعاف ما أعلن عنه

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2019 - 10:51 ص    عدد الزيارات 1277    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        




اعترفت إدارة مصلحة السجون الاحتلال أن عدد الأسرى الذين أصيبوا في هجوم قوات القمع داخل سجن "عوفر"، أكبر مما تم إعلانه.

ووفقًا لصحيفة هآرتس العبرية في عددها الصادر اليوم الاثنين، فإن العدد أعلى بثلاثة أضعاف مما أعلن حينها. مشيرةً إلى أن 17 أسيرًا تم نقلهم إلى المستشفيات، فيما تلقى آخرون العلاج ميدانيًا.

وأشارت إلى أن جميع الجرحى أعيدوا إلى السجن في ذات اليوم، لكن إفادات الأسرى لبعض المنظمات الحقوقية أن ما تم إعلانه في الإعلام لا يعكس 1٪ مما حدث.

وكانت قوات القمع الصهيونية قد نفذت اقتحاما بداية الأسبوع الماضي، لقسم  15 و17 في سجن عوفر، بواسطة أربع وحدات عسكرية هي: "درور" و"المتسادة" و"اليمار" و"اليمام"، وطال الاقتحام حينها كافة أقسام المعتقل من بينها أقسام خاصة للأسرى الأطفال، ما أدى لوقوع جرحى من الأسرى الفلسطينيين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »