الاحتلال يجري مناورة عسكرية غداً تحاكي "استهداف القدس بالصواريخ"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 تموز 2015 - 11:06 م    عدد الزيارات 6959    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 أعلنت ما تسمى "قيادة الجبهة الداخلية" الصهيونية، اليوم الثلاثاء، نيتها إجراء مناورة عسكرية غداً الأربعاء، تحاكي استهداف مدينة القدس المحتلة بصواريخ.
وقالت الإذاعة العبرية "إن قيادة الجبهة الداخلية ستختبر منظومة الإنذار المبكر الخاصة بإطلاق الصواريخ، كما ستقوم باختبار عمليات الإنذار الشخصي على الهواتف النقالة الخاصة بالصواريخ أيضاً".


ونبّهت الإذاعة إلى أنه "سيسمع دوي صفارات الإنذار في مناطق مختلفة من القدس، ومستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، (أثناء المناورة العسكرية).


وقالت الإذاعة العبرية إن التمرين يأتي في سياق التدريبات التي يجريها الجيش وقوى الأمن، بشكل سنوي لرفع مستوى الجاهزية لأي طارئ".

 

*الصورة تعبيرية

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »