مؤسسة القدس الدولية تستقبل وفدًا من رابطة علماء فلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 31 كانون الثاني 2019 - 7:49 م    عدد الزيارات 2773    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        





استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، رئيس رابطة علماء فلسطين في غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور مروان أبو راس، يرافقه فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان.

واطلع الوفد الزائر على أبرز أنشطة مؤسسة القدس وآخر أخبارها، والمشاريع الجديدة التي تقوم بها المؤسسة في مدينة القدس، وكذلك  المسار الجديد الذي بدأت به لرعاية الأيتام في القدس وغزة.

وشكر د. مروان أبو راس جهود جميع القائمين على المؤسسة، وثمن دورها الرائد في المحافظة على القدس، وعملها المستمر لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر أ. ياسين حمود المدير التنفيذي للمؤسسة الوفد على هذه الزيارة ، مطالباً بدور فاعل أكثر للعلماء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد ، وإصدار الأحكام الشرعية في تحريم وتجريم الاعتراف بالكيان الصهيوني ، فضلاً عن التطبيع معه الذي هو جرم أكبر.

وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين مؤسسة القدس الدولية ورابطة علماء فلسطين من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني وخدمة القضية الفلسطينية.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »