مؤسسة القدس الدولية تستقبل وفدًا من رابطة علماء فلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 31 كانون الثاني 2019 - 7:49 م    عدد الزيارات 2873    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        





استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، رئيس رابطة علماء فلسطين في غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور مروان أبو راس، يرافقه فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان.

واطلع الوفد الزائر على أبرز أنشطة مؤسسة القدس وآخر أخبارها، والمشاريع الجديدة التي تقوم بها المؤسسة في مدينة القدس، وكذلك  المسار الجديد الذي بدأت به لرعاية الأيتام في القدس وغزة.

وشكر د. مروان أبو راس جهود جميع القائمين على المؤسسة، وثمن دورها الرائد في المحافظة على القدس، وعملها المستمر لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر أ. ياسين حمود المدير التنفيذي للمؤسسة الوفد على هذه الزيارة ، مطالباً بدور فاعل أكثر للعلماء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد ، وإصدار الأحكام الشرعية في تحريم وتجريم الاعتراف بالكيان الصهيوني ، فضلاً عن التطبيع معه الذي هو جرم أكبر.

وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين مؤسسة القدس الدولية ورابطة علماء فلسطين من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني وخدمة القضية الفلسطينية.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »