وزير الزراعة الإسرائيلي يقود اقتحامًا استفزازيًا جديًا للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 شباط 2019 - 11:21 ص    عدد الزيارات 1020    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


قاد وزير الزراعة المتطرف بحكومة الاحتلال، "أوري ارئييل"، صباح اليوم الثلاثاء، اقتحامًا استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، على رأس مجموعة من غُلاة المستوطنين المتطرفين، وبحماية وحراسة مشددة ومُعزّزة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

ونفذ المتطرف "آرئيل" ومن معه جولة استفزازية في الأقصى المبارك، جنباً إلى جنب مجموعات من عصابات المستوطنين التي جددت اقتحاماتها للأقصى منذ ساعات الصباح الأولى.

يأتي اقتحام الوزير المتطرف "آرئيل" بعد يوم من اقتحام قائد شرطة الاحتلال في القدس، المتطرف "يورام هليفي" للمسجد على رأس مجموعة من كبار ضباط شرطة الاحتلال ومذيعة تلفزيونية، تزامناً مع قرارات لشرطة الاحتلال بإبعاد سبع سيدات مقدسيات عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين بتهمة "الجلوس في منطقة باب الرحمة" داخل المسجد الأقصى خلال فترة اقتحامات المستوطنين.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »