الاحتلال يجدد منع ناشط مقدسي من السفر

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 تموز 2015 - 10:11 م    عدد الزيارات 3631    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني قراراً بتمديد فترة منع ناشط مقدسي من السفر خارج الأراضي الفلسطينية المحتلة، لخمسة أشهر إضافية.


وأفاد المواطن محمد الشلبي، بأنه قدّم عن طريق محاميه اعتراضاً على قيام وزارة الداخلية الصهيونية بمصادرة جواز سفره، ومنعه من السفر بموجب قرارين، انتهى أولّهما أمس الثلاثاء بتاريخ (21-7)، ليفاجأ بقرار آخر تمتد فعاليته حتى تاريخ (21-12).


وأضاف الشلبي بالقول إن قرار منعي من السفر، جاء وفقاً للمواد السرية التي قُدّمت ضدي والتي تضر بمصلحة الكيان المزعوم، عادًّا أن قرار منعه من السفر لا ينم سوى عن إفلاس الاحتلال، على حد تعبيره.


يذكر أن سلطات الاحتلال منعت مسبقاً الناشط المقدسي الشلبي من السفر خارج البلاد عن طريق المعابر والمطارات والموانئ لمدة 3 أشهر بحجة "الأسباب الأمنية".

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »