إطلاق حملة ضد "وارسو" بعنوان "التطبيع خيانة"

تاريخ الإضافة السبت 16 شباط 2019 - 8:50 م    عدد الزيارات 1932    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أطلق نشطاء ومثقفون، اليوم السبت، حملة دولية للتغريد على هاشتاق "التطبيع خيانة"، والذي يُجرم جميع أعمال التطبيع العربية مع الاحتلال الصهيوني، والتي وصلت لمستويات غير مسبوقة.

وأطلقت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار هاشتاغ "التطبيع خيانة"، مطالبة الجميع بالتغريد عليه رفضاً للتطبيع العربي مع "إسرائيل".

وقالت الهيئة، في بيان لها: إن رسالتنا لبعض المتنفذين العرب أن لا تسطوا على أحلامنا بالعودة إلى ديارنا بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي، مطالبةً بإعادة مخصصات الشهداء والجرحى والأسرى.

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »