إطلاق حملة ضد "وارسو" بعنوان "التطبيع خيانة"

تاريخ الإضافة السبت 16 شباط 2019 - 8:50 م    عدد الزيارات 1344    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أطلق نشطاء ومثقفون، اليوم السبت، حملة دولية للتغريد على هاشتاق "التطبيع خيانة"، والذي يُجرم جميع أعمال التطبيع العربية مع الاحتلال الصهيوني، والتي وصلت لمستويات غير مسبوقة.

وأطلقت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار هاشتاغ "التطبيع خيانة"، مطالبة الجميع بالتغريد عليه رفضاً للتطبيع العربي مع "إسرائيل".

وقالت الهيئة، في بيان لها: إن رسالتنا لبعض المتنفذين العرب أن لا تسطوا على أحلامنا بالعودة إلى ديارنا بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي، مطالبةً بإعادة مخصصات الشهداء والجرحى والأسرى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »