صحفية إسرائيلية تصف جنود الاحتلال بـ "الوحوش البرية"

تاريخ الإضافة الأحد 17 شباط 2019 - 8:32 م    عدد الزيارات 1274    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


شن سياسيون في الكيان العبري، هجوما حادا على الصحفية أشورات كوتلر بعد أن هاجمت الليلة الماضية جنود الاحتلال ووصفتهم بـ "الوحوش البرية".

وقرر حزب اليمين الجديد بزعامة نفتالي بينيت، تقديم شكوى للمستشار القضائي للحكومة "الإسرائيلية" أفيحاي ماندلبليت، لتقديمها للمحاكمة بحجة "التشهير" ضد الجيش "الإسرائيلي" وجنوده في الميدان.

فيما قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، إن ما قالته كوتلر بحق الجنود بحاجة لإدانة من الجهات كافة. مبينا أنه فخور بالجنود وأفعالهم.

وقالت القناة 13 العبرية، إن ما تحدثت عنه كوتلر يمثل رأيها الشخصي وليس موقف القناة، ولها حق الحرية في التعبير عن موقفها.

وكانت كوتلر تتحدث عن تصرفات الجنود "الإسرائيليين" ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصةً بعد تكرار حوادث الاعتداء بحق فلسطينيين تم اعتقالهم. قائلةً "ترسلون أولادكم للخدمة في الجيش، بمناطق الضفة الغربية، ويعودون لكم وحوش برية، هذه هي النتيجة الحتمية للاحتلال".

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »