حركة الجهاد: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه واستهدافه المقدسيين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 شباط 2019 - 8:44 ص    عدد الزيارات 1088    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        





توعّدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين يوم الاثنين الاحتلال الإسرائيلي بدفع ثمن جرائمه واستهدافه للمقدسيين، وتوظيف ملف القدس المحتلّة في حملات الانتخابات الإسرائيلية.

وأكّد الناطق باسم الحركة مصعب البريم في بيان له اليوم أن حملات الارهاب الإسرائيلي ضد أهلنا المرابطين في القدس لن تكسر إرادتهم، معتبرًا أن إغلاق باب الرحمة جريمة عدوانية وإرهاب إسرائيلي واضح ضد مقدساتنا.

ودعا البريم إلى دعم صمود أهلنا في القدس المحتلّة وحماية الحقوق المتوارثة، وقطع الطريق على المؤسسات الإسرائيلية التي تمول حملات التهويد وترحيل المقدسيين.

واعتبر أن "التطبيع ودعاته ممن يشاركون في اللقاءات العلنية والسرية مع الاحتلال يشاركون في هذا العدوان؛ فالتطبيع يشجع الاحتلال على تنفيذ مخططاته العدوانية التي تستهدف المقدسات".

وأكد البريم ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة حماية المقدسات ومقاومة الاحتلال، وحماية الحقوق الفلسطينية.

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »