بريطانيا تدين إخلاء عائلة أبو عصب من منزلها بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 شباط 2019 - 3:10 م    عدد الزيارات 1356    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        






أدانت المملكة المتحدة إخلاء قوات الاحتلال الإسرائيلي عائلة "أبو عصب" من منزلها في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة قبل أيام.

وقالت نائب القنصل البريطاني العام في القدس القائمة بأعماله أليسون هول، في بيان لها، إن "المملكة المتحدة تدين اخلاء عائلة أبو عصب من منزلهم في البلدة القديمة في القدس، والذي عاشوا فيه منذ عقود".

وأضافت "نحن نعتبر عمليات الإخلاء هذه مخالفة للقانون الدولي، كما من شأنها التسبب في معاناة لا داعي لها للسكان، عدا عن تقويضها فرص السلام".

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »