الاحتلال الإسرائيلي يعدم شابين في رام الله

تاريخ الإضافة الإثنين 4 آذار 2019 - 10:34 ص    عدد الزيارات 935    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        






استشهد مواطنان، اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال، فيما أصيب ثالث بجروح، بدعوى دهس جنود، عند مدخل قرية كفر نعمة الواقعة غرب مدينة رام الله.

وقالت وزارة الصحة، إن مواطنين استشهدا فيما أصيب ثالث بجروح جراء اطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي صوبهم، ولا معلومات رسمية حتى اللحظة حول هويتهم.

وأوضح رئيس مجلس قروي كفر نعمة خلدون الديك أن عملية إعدام المواطنين وقعت حوالي الساعة الرابعة فجرا، وفي منطقة تضاريسها الطبيعية صعبة، ما يرجح أن ما وقع هو حادث سير، بسبب المنعطف الخطير في الشارع هناك، حيث أطلق جنود الاحتلال النار على المركبة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بعد منتصف الليل القرية، واعتقلت الشاب يوسف محمود الديك، وتبعها اطلاق النار على إحدى المركبات ومن بداخلها، وما زالت المنطقة عسكرية مغلقة، وتدور بين الفينة والأخرى مواجهات، حيث أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق نتيجة الغاز الكثيف الذي يطلقه جنود الاحتلال صوب منازل المواطنين القريبة.

وبحسب الاعلام العبري، فقد أصيب ضابط في جيش الاحتلال بجروح خطيرة، وجندي آخر بجروح طفيفة بسبب ما حدث.

يذكر أن الشهيدين والمصاب يعملون حراسا في ساعات المساء لدى مدارس نور الهدى في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.   

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »