الشيخ ادعيس يستنكر اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 26 تموز 2015 - 6:45 م    عدد الزيارات 3205    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قال وزير الأوقاف الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، أن ما أقدمت عليه قوات الاحتلال صباح اليوم الأحد من اعتداء همجي على المرابطين والحراس في المسجد الأقصى، وإطلاق قنابل الغاز والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط، ما هو الا انتهاك لقدسية المسجد الأقصى واعتداء صارخ على مشاعر المسلمين.


وطالب ادعيس في تصريح له اليوم، علماء الأمة بالانتباه لما يجري في الأقصى من انتهاكات واعتداءات ممنهجة يمارسها الاحتلال في ظل الأحوال التي يعاني منها العالمان الإسلامي والعربي، والعمل بشكل جدي لوضع الحد لهذه الممارسات التي تنذر بعواقب خطيرة على المستوى الفلسطيني والعربي والإسلامي.


وناشد ادعيس مؤسسات المجتمع الدولي صاحبة العلاقة حماية الأماكن الدينية والثقافية والحضارية، والتدخل لحماية المسجد الأقصى الذي يعتبر درة هذه الأماكن في فلسطين المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »