لبنان: وقف القدس تنظم حملة توعوية ثقافية في مدارس الفارس دعمًا للقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 آذار 2019 - 11:09 م    عدد الزيارات 2005    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


نظمت جمعية وقف القدس للرعاية والتنمية حملة توعوية وثقافية تحت عنوان "القدس عاصمة لكل الأمة" وذلك في عدد من المدارس التابعة لمؤسسات الفارس التربوية في ببنين شمال لبنان بحضور نحو 2000 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وألقى الإعلامي المتخصص في الشأن المقدسي وسام محمد كلمة أكد فيها على أن القدس عاصمة لكل العرب والمسلمين، وأنّ قضيّة الأقصى والقدس وفلسطين هي القضيّة المركزيّة للأمّة الإسلاميّة والعربيّة ولكل حرٍّ في العالم.

وشدّد المحمد على أهمية المعرفة بهذه القضية المباركة والعمل على حمايتها والدفاع بكافة الوسائل المتاحة، مؤكدًا على أهمية الدعم الإعلامي الشبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعم المادي بهدف تمكين المقدسيين وتعزيز صمودهم.

وألقى الأستاذ حسين فرغاوي قصيدة من وحي القضية عبر فيها عن الترابط الوجداني مع القدس والأقصى، مشدّدا على طهارة هذه القضية المباركة.

وفي ختام الحملة وزع فريق جمعية "وقف القدس" مسابقة ثقافية عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك بهدف زيادة الوعي لدى الطلاب في قضية القدس والأقصى، وشكر فريق المؤسسة إدارة مؤسسات الفارس التربوية على دعمهم لنشاطات المؤسسة الداعمة للقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »