الاحتلال يعتقل سبعة مقدسيين ويبعد ثلاثة آخرين عن البلدة القديمة ويفرج عن آخرين

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 آذار 2019 - 12:10 م    عدد الزيارات 893    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، سبعة مواطنين مقدسيين  بعد اقتحام منازلهم في مدينة القدس المحتلة وحوّلتهم إلى مركز اعتقال وتوقيف في المدينة المقدسة للتحقيق معهم.

وشملت الاعتقالات، من "العيسوية" وسط القدس: مجد علي عطا، وخالد أبو غوش، ووسيم داري، وصالح أبو عصب. ومن "بيت حنينا" القديمة شمال غرب المدينة: محمد ذيب النجار، محمد جابر علان. ومن "الجديرة" شمال غرب المدينة أيضًا: بشار سائد برجس.

وقال شهود عيان لمراسلنا، إنه تم نقل الشبان المعتقلون إلى مراكز تابعة للاحتلال للتحقيق معهم.

في السياق، أفاد محامي مركز معلومات "وادي حلوة" للقاصرين، محمد محمود، أن شرطة الاحتلال قررت الإفراج عن المقدسيين: أحمد الهدرة، ومحمد الجولاني، ورشاد سعيد، بشرط الإبعاد عن البلدة القديمة لمدة ستين يومًا.

وكان الاحتلال أفرج ليلة أمس عن: محمد إبراهيم الجبشة، وهاني ناصر، وخالد سلهب، وعبد القادر خضر.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »