الرئيس الروماني ينفي أن يكون هناك قرار بنقل سفارة بلاده للقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 25 آذار 2019 - 1:00 م    عدد الزيارات 1090    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أصدر الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس بيانا، مساء أمس الأحد، نفى فيه أن يكون هناك قرار بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.

وقال الرئيس الروماني، في البيان، إن موضوع نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، يتخذ عندما ينتهي التحليل المتعلق بهذا الموضوع، وفقط بعد استشارة جميع المؤسسات المختصة في البلاد من وزارة الخارجية والأمن الوطني، وأن القرار النهائي سيكون بيد رئيس رومانيا وهو حسب الدستور مسؤول عن السياسات الخارجية للبلاد، وممثل الدولة في الأمور الخارجية.

وأضاف أن إدارته لم تستلم حتى هذه اللحظة مثل هذه التحليلات التي تكرر من قبل الحكومة، مطالبا رئيسة الوزراء فيوريكا دانسيلا بأن تظهر مسؤولية في الحكم.

وكانت رئيسة وزراء رومانيا فيوريكا دنشيلي، قد أكدت في وقت سابق أمس الأحد، نيتها نقل السفارة الرمانية في دولة الاحتلال من "تل أبيب" إلى القدس المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »