الاحتلال يعتدي على عائلة الشهيد عمر أبو ليلى

تاريخ الإضافة الخميس 28 آذار 2019 - 5:31 م    عدد الزيارات 898    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتدت قوات الاحتلال الخميس، على عائلة ومنزل الشهيد عمر أبو ليلى في بلدة الزاوية غرب مدينة سلفيت وطالبت والده بتسليم وثائق ملكية مركبته الخاصة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا المنزل ثم شرعوا بتمزيق صور الشهيد والأعلام واليافطات في المنزل ومحيطه وسط سيل من الشتائم للشهيد وعائلته.

وأضافت أن جنود الاحتلال طلبوا من والد الشهيد عمر إحضار مركبته الخاصة وأوراقها الثبوتية من أجل فحص ملكيتها دون أن تتم عملية مصادرة.

وأشارت إلى أن الجنود استفزوا أفراد الأسرة وفتشوا المنزل بطريقة استفزازية خلال التفتيش فيما انتشروا في شوارع البلدة لساعات.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »