العاهل الأردني: ليس هناك ما هو أهم من حماية القدس

تاريخ الإضافة الأحد 31 آذار 2019 - 10:41 ص    عدد الزيارات 944    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إنه لا يوجد شيء في يومنا هذا أهم  من العمل لأجل حماية القدس.

وأضاف العاهل الأردني خلال تسلمه جائزة مصباح السلام للعام 2019 في إيطاليا أنه صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وأنه ملتزم التزاماً خاصاً وشخصياً بواجبه تجاه أمن ومستقبل المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن الأردن يساهم بشكل فاعل في عمليات الترميم التاريخي لأهم الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، بما في ذلك كنيسة القيامة. كما تربطه أواصر المحبة والحرص مع مليارات المسلمين والمسيحيين حول العالم بالمدينة المقدسة؛ ولا بد أن تكون القدس كمدينة مقدسة رمزاً للسلام الذي يجمعنا ويوحدنا.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »