الزبن: فتح البرازيل مكتب تمثيل تجاري في القدس مخالف للقانون الدولي

تاريخ الإضافة الإثنين 1 نيسان 2019 - 8:04 م    عدد الزيارات 1112    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


وصف سفير فلسطين لدى البرازيل ابراهيم الزبن اعلان الرئيس البرازيلي فتح مكتب تجاري في القدس بـ"المخالف للقانون الدولي، واعتداء غير مشروع على حقوق شعبنا، لأن القدس محتلة". موضحاً محاولات السلك الدبلوماسي الفلسطيني قيامها بكل الجهود لإبطال نقل السفارة البرازيلية إلى المدينة المقدسة.

وأضاف الزبن في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إنه تم ابلاغ الجانب البرازيلي أن فتح مكتب في القدس حتى إن لم يكن بصفة دبلوماسية، لن يساعد عملية السلام، خاصة وأن البرازيل على مدى أكثر من 40 عاماً تساهم في دفع عملية السلام.

وأوضح سفير فلسطين لدى البرازيل ابراهيم الزبن أنه سيتم نقل هذا المشروع الى الجامعة العربية، ومنظمة العالم الاسلامي، وأيضاً لجنة القدس التي يترأسها ملك المغرب، والأمم المتحدة من أجل تحقيق استقلالنا وسيادتنا على فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »